رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الملك سلمان ينيب وزير الخارجية السعودي لحضور القمة العربية بالجزائر

نشر
خادم الحرمين الشريفين،
خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

أعلن الديوان الملكي فى السعودية، اليوم الأحد، أنّ خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وجه بإنابة وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، برئاسة وفد المملكة لحضور القمة العربية فى الجزائر.

وذكر الديوان الملكي السعودي -فى بيان اوردته وكالة الأنباء الرسمية "واس" مساء اليوم- وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بإنابة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برئاسة وفد المملكة العربية السعودية للقمة العربية في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية. 

وأضاف البيان، أن الفريق الطبي في العيادات الملكية أوصى بتجنبه  السفر بالطائرة لمسافات طويلة دون توقف، وذلك لتجنب رضح الأذن الضغطي والتأثير على الأذن الوسطى، مما يتعذر معه القيام بزيارة الجزائر الشقيقة أخذاً في الاعتبار طول مدة الرحلة في الذهاب والعودة خلال مدة لا تتجاوز (24) ساعة.

لذلك، وجه العاهل السعودي، بإنابة وزير الخارجية لرئاسة وفد المملكة في هذه القمة. مؤكداً وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، ودعمها لكل ما من شأنه نجاح القمة.

عاجل