رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مركز شباب كفر الزيات ينظم محاكاة للمؤتمر الاقتصادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد مركز شباب مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية انطلاق نموذج محاكاة المؤتمر الاقتصادي بالتوازي مع انطلاق المؤتمر الاقتصادي بالعاصمة الإدارية بالقاهرة  تحت إشراف الدكتور طلعت عبد القوي رئيس مجلس إدارة مركز شباب كفر الزيات ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالجمهورية.

وذلك  بحضور عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات ومحمد موسى مدير إدارة الشباب والرياضة وممثلي الجمعيات الأهلية ومراكز الشباب والأحزاب وشباب وطالبات جامعة طنطا وعمد ومشايخ البلاد وأعضاء الجمعيات الزراعية 

وتابع المشاركون في نموذج المحاكاة جلسات المؤتمر الاقتصادي ورؤية الحكومة المصرية للنهوض بالاقتصاد المصري في ظل تداعيات الاقتصاد العالمي عبر شاشة عرض نقلت وقائع وجلسات المؤتمر

 ووجه المشاركون الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على قراره بتثبيت أسعار المحروقات على الرغم من زيادتها عالميا، مما يعكس مراعاة الدولة المصرية لمحدودي الدخل وحرصه على مشاركة أبناء المحافظات في عرض مقترحاتهم في جلسات الحوار الوطني والمؤتمر الاقتصادي. 

وأكدت الدكتورة فايزة راغب مديرة الإدارة الصحية خلال جلسة المحاكاة التي تم تنظيمها بمركز شباب مدينة كفرالزيات، على أننا استمتعنا لأهم السياسات الاقتصادية للحكومة المصرية  و تمكين القطاع الخاص وتهيئة بيئة الأعمال وأهم جهود الحكومة لتوفير فرص عمل للشاب بالمحافظات. 

وأضافت أن قطاع الصحة شهد نهضة كبيرة في مجال الخدمات الطبية وتنظيم العديد من القوافل الطبية بالقرى وحملة ١٠٠ مليون والتي استهدفت الكشف على الآلاف من المواطنين بمحافظة الغربية فضلا عن توفير لقاحات وامصال الكورونا.

 

 وأضاف سعيد عبدالمجيد أمين صندوق مركز شباب مدينة كفرالزيات أن التجربة شهدت اقبالا كبيرا من المواطنين والشباب على المشاركة في جلسة متابعة المؤتمر من كافة قرى مركز كفرالزيات.


 

عاجل