رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد وجبة سمك.. أحمد العوضي يعلن تسلم محمد «عامل النظافة» وظيفة جديدة

نشر
أحمد العوضي ومحمد
أحمد العوضي ومحمد عامل النظافة

أغرقت صور أحمد العوضي ومحمد عامل النظافة صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي توجه الكثيرون بالشكر إلى الفنان أحمد العوضي لأنه جبر بخاطر عامل النظافة وهو يتناول معه وجبة من الأسماك في مطعم فاخر.

أحمد العوضي ومحمد عامل النظافة 

وانتقد آخرون ما فعله أحمد العوضي من تسجيل اللقاء (فيديو) بينه وبين محمد عامل النظافة، في الوقت الذي من المفترض أن يحدث اللقاء سرا، وبعيدا عن الكاميرات طالما أنه لوجه الله. 

وكشف الفنان أحمد العوضي أن محمد عامل النظافة  قد استلم وظيفة جديدة وهي سائق نقل في مطعم أسماك ، ونشر العوضي صورة له معه عبر حسابه بموقع فيسبوك من مع محمد عامل النظافة داخل مطعم الأسماك. 

وكتب احمد العوضي على صفحته الشخصية يقول " محمد هيستلم شغله بعد بكره سائق نقل ( شغلته الأساسية) في مطعم أسماك ..ألف شكر لأخواتي مروان ومحمد على حسن الاستقبال ". 

وكان  الفنان أحمد العوضي قد وجه رسالة لعامل النظافة الذي مُنع من الجلوس وتناول الطعام داخل صالة مطعم  كشري عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

أحمد العوضي ومحمد عامل النظافة 

وكتب الفنان أحمد العوضي يثول": "متزعلش يا أخويا، أنا أخوك، ولو أعرف مكانك هاجي آخدك وناكل أحلى أكلة مع بعض"، وعلق أحد المتابعين: "رجولة يا عوضي وابن أصول"، وأضاف أحد المتابعين تعليقا: "الله يجبر بخاطرك".

قصة محمد عامل النظافة 

وكان مقطع فيديو طرد عامل النظافة من مطعم كشري في الدقي، أثار عاصفة عارمة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي طالب مستخدموه بغلق المطعم، ومنهم من طالب بمقاطعته.

رد من مطعم الكشري على واقعة محمد عامل النظافة

واتخذت إدارة المطعم إجراءات فورية لحل سوء التفاهم الذي حدث بين عامل النظافة، وأحد عمال المطعم ، حيث أوضحت إدارة المطعم أن الواقعة حدثت في فرع الدقي بشارع التحرير، وتم التحقيق فيما حدث.

محمد عامل النظافة 

وأوضح  التحقيق الذي أجرته إدارة مجموعة مطاعم كشري التحرير، أن ما حدث مجرد سوء تفاهم، بدليل أن الصور الملتقطة لعامل النظافة تُظهر حصوله على الطعام، إلا أن إدارة المطاعم قررت معاقبة الموظف المسئول، وأبلغته بعدم الحضور إلى العمل.

عاجل