رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط أكثر من ألف و100 حالة إشغال و200 كجم دقيق مدعم في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفذت أحياء الإسكندرية عدة حملات موسعة لإزالة الإشغالات والتعديات واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالها، التي شملت أحياء المنتزه أول والمنتزه ثان ووسط وشرق والعجمي، وأسفرت عن التحفظ على 1135 حالة إشغال متنوع. 
وأفادت محافظة الإسكندرية - في بيان صحفي صدر اليوم السبت - بأن حي وسط نفذ 6 حملات موسعة لإزالة الإشغالات والحواجز أسفرت عن التحفظ على 650 حالة تعد وإشغالات متنوعة، كما نفذ حي المنتزه أول حملة مسائية استهدفت منطقة سيدي بشر الترام وخالد بن الوليد وجمال عبد الناصر، وأسفرت عن ضبط نحو 320 حالة إشغال متنوعة وغلق 3 منشآت تجارية لمخالفتها قرارات الغلق.
وأضاف البيان أن حي العجمي شن حملتين لإزالة الإشغالات والتعديات استهدفت عدة طرق وشوارع رئيسية، أسفرت عن التحفظ على 90 إشغالا متنوعا.
ووفقا للبيان، أسفرت الحملات الموسعة التي شنها حي ثان المنتزه عن تغريم محلين بدون ترخيص 6 آلاف جنيه كغرامات فورية. 
وفي حي شرق، أسفرت حملة موسعة لإزالة الإشغالات والتعديات عن التحفظ على 55 حالة إشغال متنوعة، كما تم تنفيذ حمله لإزالة الحواجز وأماكن حجز السيارات التي تمكنت من إزالة 10 حدايد و5 إطارات كاوتش و6 كتل خرسانية تشغل الطرق.
وفي سياق متصل، شنت إدارة تموين المنتزه التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حملات تموينية على المخابز، أسفرت عن ضبط 4 أجوله من الدقيق البلدي المدعم تزن الواحدة 50 كيلو جراما، بإجمالي 200 كجم، بأحد المخابز السياحية بنطاق إدارة المنتزه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذه المخالفة للعرض على النيابة العامة.

عاجل