رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«البترول» تتيح للمواطنين التقديم على توصيل الغاز الطبيعي من المنزل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعطى المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، شارة البدء للمشروع التجريبي لخدمة العملاء الرقمية (Digital Customer Service) التي قامت شركة تاون جاس بتصميمها وتنفيذها، وهي تعد الأولى من نوعها التي يستطيع العميل من خلالها تقديم الطلبات الخاصة بجميع خدمات توصيل الغاز الطبيعي في أي مكان، ومن المقرر تشغيلها كمرحلة أولى في محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والإسماعيلية، وبورسعيد.

جاء ذلك، خلال افتتاح وزير البترول محطتي الغاز الطبيعي الجديدتين “كارجاس / وطنية” في حي الواحة بمدينة نصر، بحضور اللواء محمد أنور، رئيس شركة وطنية، ومحطة “كارجاس/ التعاون”، في التجمع الخامس، التي تم تطويرها بالكامل، وحضر افتتاحها اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة.

وخلال استعراض الخدمات المقدمة للمحطة المتنقلة أوضح المهندس محمد فتحي، رئيس شركة تاون جاس، أنه يمكن حجز المواعيد الخاصة بالمعاينات والتعاقد، وأيضًا سيتاح قريبًا سداد المقايسات وفاتورة الاستهلاك وشحن كارت العداد مسبق الدفع، والتشغيل التجريبي للخدمة الجديدة من اليوم السبت، على أن تقوم شركة تاون جاس بنشرها تدريجيًا ضمن مخطط يلبي رغبات العملاء.

وتفقد وزير البترول مركز خدمة عملاء شركة “تاون جاس” المتنقل، المخطط له أن يقدم تلك الخدمات أيضًا فى أماكن التجمعات السكانية والنوادي الرياضية تيسيرًا على العملاء.

عاجل