رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتخب الأولمبي يختتم تدريباته اليوم قبل مواجهة إسواتيني بتصفيات أفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يختتم منتخب مصر الأولمبي بقيادة ميكالي، اليوم السبت، تدريباته في إسواتيني قبل مواجهة الغد في ذهاب الدور الثاني بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة. 

وغادرت بعثة المنتخب الأوليمبي لكرة القدم مساء الخميس لأداء مباراة الذهاب أمام إسواتيني والمقرر لها غدا الأحد ضمن منافسات الدور الثاني للتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة 30 أكتوبر الجاري بالإسكندرية، والفائز من مجموع المباراتين يلتقى مع المتأهل من مباراتي سيراليون وزامبيا في الجولة الثالثة والأخيرة المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية والتي يتأهل منها الثلاثة الأوائل مباشرة إلى الأولمبياد.

ويترأس البعثة في إسواتيني محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب وتضم أفراد الجهاز الفني بقيادة: ميكالي المدير الفني ومحمود حرب المدير الإداري وتياجو المدرب العام والكابتن وائل رياض المدرب والكابتن عصام الحضري مدرب الحراس وليونياردو مدرب الأحمال وجواو بيدرو محلل الأداء ود. طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي للمنتخب وخالد سرحان المترجم  وعمرو سليمان الإداري ومحمد محمود المدلك.

وحرص البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب على مراجعة بعض الجمل الفنية والخططية مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز والالتزام بتعليماته.
 

عاجل