رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الحوار الوطني» يرسل أسئلة واستفسارات إلى رئيس الوزراء لطرحها على المؤتمر الاقتصادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أرسل ضياء رشوان، منسق عام الحوار الوطني، الأسئلة والاستفسارات التي أعدّها المحور الاقتصادي للحوار ولجانه، للدكتور مصطفى مدبولي، لرئيس مجلس الوزراء، لطرحها أمام المؤتمر الاقتصادي للنظر فيها، وتقديم ما يراه من مخرجات بشأنها، آملًا في معاونة الحوار الوطني فيما سيتناوله من قضايا اقتصادية.

يأتي ذلك في إطار ترحيب مجلس أمناء الحوار الوطني في اجتماعه يوم 10 أكتوبر بدعوة رئيس مجلس الوزراء، مجلس أمناء الحوار الوطني والمقررين والمقررين المساعدين للمحور الاقتصادي ولجانه بالحوار، لحضور المؤتمر الاقتصادي، وبتلقي الحوار مخرجات المؤتمر للاستفادة منها في فعالياته، وتفعيلًا لتأكيد مجلس أمناء الحوار على العلاقة التكاملية بين المؤتمر والحوار.

وذكر مجلس أمناء الحوار الوطني، أنه في إطار التأكيد على الرؤية التكاملية بين المؤتمر الاقتصادي المزمع عقده في 23-25 أكتوبر الجاري والحوار الوطني الذي دعا إليه رئيس الجمهورية في أبريل الماضي، يود القائمون على المحور الاقتصادي في الحوار الوطني تقديم الشكر للحكومة، وخاصة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، على ما تلقته الأمانة الفنية من معلومات مفيدة بشأن المحاور المختلفة.

وتركزت أسئلة واستفسارات مجلس أمناء الوطني على الأسعار والموازنة والدين العام والاستثمار ودعم القطاعات الاقتصادية المختلفة، مثل الزراعية والصناعية والسياحية.

عاجل