رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب الشاطئية يختتم تدريباته قبل مواجهة مدغشقر في أمم إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

اختتم منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، تدريباته استعدادا لخوض مباراة الغد أمام مدغشقر في افتتاح مشوار الفريق ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في موزمبيق.

وعقد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة، جلسة مع لاعبى المنتخب قبل افتتاح مشوار الفريق في البطولة غدا أمام منتخب مدغشقر، ونقل لهم اهتمام ودعم مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل برئاسة جمال علام.

وأكد أبو الوفا على ثقته الكاملة في اللاعبين وقدرتهم على تقديم مستوى قوى خلال مباريات البطولة، خاصة بعد المستويات الطيبة التي ظهروا عليها في المباريات التى خاضوها قبل انطلاق البطولة.

ومن جانبه، أكد مصطفى لطفى المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية أن لاعبيه جاهزون لمواجهة منتخب مدغشقر فى افتتاح مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وأن هناك رغبة قوية في تحقيق اللقب الإفريقي والصعود إلى بطولة كأس العالم القادمة.

وأضاف أن الجهاز الفني درس كافة المنتخبات المشاركة في البطولة للتعرف على نقاط القوة والضعف، وشرح للاعبين كافة الطرق والخطط الفنية التي سينفذها خلال المباريات القادمة.

ويعقد الجهاز الفني محاضرة فنية أخيرة بالفيديو لشرح خطة اللعب والجمل التكتيكية التي سيعتمد عليها أمام منتخب مدغشقر.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب كلا من مصطفى لطفي المدير الفني، وأحمد أبو سريع مدربا عاما، ومحمد فوزى مدرب حراس المرمى، وهاجد هانى طبيب المنتخب، وعباس حسانين المدلك، ومحمد منجى المدير الإدارى، وإسلام شاكر مدير المهمات.

عاجل