رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«رجال يد الأهلي» يواجه ماجديبرج الألماني في نصف نهائي «السوبر جلوب» السبت

نشر
مستقبل وطن نيوز

يواجه الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي فريق ماجديبرج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، في المباراة المقرر إقامتها بعد غد  السبت.

ومن المقرر، أن تقام مباراة نصف النهائي بين الأهلي وماجديبرج الألماني يوم السبت المقبل. 

وتأهل «رجال يد الأهلي» إلى نصف نهائي «السوبر جلوب» بعد فوزه التاريخي على فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، بينما تأهل الفريق الألماني بعد فوزه على فريق الخليج السعودي بنتيجة 35-29.
 
وحرص الجهاز الفني ولاعبو «رجال يد الأهلي» على متابعة مباراة ماجديبورج الألماني والخليج السعودي من داخل الملعب، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق الفائز، استعدادًا للمواجهة المرتقبة معه في نصف نهائي البطولة.

وكان «رجال يد الأهلي» قد فاز في المباراة الأولى على فريق مضر السعودي بنتيجة 36-30، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

وتضم بعثة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب»، كلا من: عبدالرحمن حميد، وعبدالرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبدالرحمن فيصل، وشهاب عبدالله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبدالعزيز إيهاب، وإسلام راضي.

عاجل