رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طامية بطل دوري «مستقبل وطن» لكرة القدم بالفيوم

نشر
طامية بطل  دوري مستقبل
طامية بطل  دوري مستقبل وطن لكرة القدم

شهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، المباراة النهائية لدوري كرة القدم، الذي نظمته أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، للعام الرابع، والتي أقيمت بملعب الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بدمو، وجمعت بين فريقي "أولاد حليم" ممثل أمانة مركز طامية، وفريق "سنهور" ممثل أمانة مركز سنورس، وقد انتهت المباراة بفوز فريق "أولاد حليم" بضربات الجزاء الترجيحية.

وشارك في حفل النهائي، الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والنائب عماد سعد حمودة نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمجلس  النواب، والنائب عبد القادر الجارحي أمين عام حزب مستقبل وطن بالفيوم، وكل من: النائب محمد جمال الجارحي، والنائب محسن أبو سمنة، والدكتورة ميرفت عبدالعظيم، أعضاء مجلس النواب، والمهندس عمرو أبوالسعود عضو مجلس الشيوخ، والدكتورة مني عثمان مدير مديرية الشباب والرياضة بالفيوم، وعدد من قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بالفيوم، وحشدٍ من الجماهير.

بدأت فعاليات الحفل النهائي، بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تقديم عدد من العروض والأغاني الفنية والترفيهية.

وعقب فعاليات المباراة، سلَم محافظ الفيوم، كأس البطولة وميداليات ومكافأة المركز الأول لفريق "أولاد حليم"، فيما تم تسليم مكافأة مالية وميداليات المركز الثاني للوصيف فريق "سنهور"، وسط تصفيق حار وتشجيع من كافة الجماهير التي ملأت جنبات الملعب.

وفي كلمته رحب محافظ الفيوم بكافة الحضور من السادة النواب والقيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة، وجموع المواطنين، مشيداً بدور الأحزاب والقوي السياسية، في دعم الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تتم على أرض المحافظة، والعمل جنباً إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية، ومنظمات المجتمع المدني، لدعم كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وثمن "الأنصاري" جهود أمانة حزب مستقبل وطن بالفيوم، وجميع القائمين، على تنظيم هذه الدورة الرياضية للعام الرابع، والتي تهدف إلى تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، وشغل أوقات فراغهم وتسخير طاقاتهم في أعمال إيجابية ومفيدة، وللحفاظ على الصحة العامة باعتبار الشباب هم العمود الفقري والمحور الأساسي في تحقيق التنمية.

وقدم محافظ الفيوم التهنئة للفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني، متمنياً التوفيق والسداد للجميع، داعياً الله عز وجل أن يُديم على مصرنا الحبيبة نعم الأمن والاستقرار، وأن يحفظها من كل مكروهٍ وسوء، في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جدير بالذكر، أن دوري "مستقبل وطن" لهذا العام، شارك به 350 فريق من جميع الوحدات الحزبية بالمحافظة، بإجمالي 2440 لاعبًا و610 إداري، وأجريت المباريات على 12 ملعب بالفيوم، بإجمالي 156 مباراة حتى وصل فريقي "أولاد حليم" ممثل أمانة طامية، وفريق "سنهور" ممثل أمانة سنورس للمباراة النهائية.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لإبراز طاقات الشباب على كافة الأصعدة والتي من بينها النشاط الرياضي، بمنظور جديد في نسخته الرابعة للعام الرابع على التوالي وذلك من خلال إطلاق مثل تلك المسابقات التي من شأنها تأكيد اهتمام الحزب بالشباب والتفاعل مع هواياتهم بالشكل المحفز معنويا وماديا.

عاجل