رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق موقع تسجيل طلبات تظلمات الدبلومات الفنية اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت جامعة الدلتا التكنولوجية، عن غلق موقع تسجيل طلبات تظلمات طلاب الدبلومات الفنية للالتحاق بالجامعة للعام الدراسي الجديد 2022-2023، اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية ظهراً.

وأكد الدكتور عربي السيد كشك، رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، أن التظلمات متاحة للطلاب الذين أدوا المقابلة الشخصية وظهرت النتيجة بعدم قبولهم، موضحاً أنه يتم عقد امتحان تحريري لهؤلاء الطلاب للوقوف على مستواهم في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والرياضيات.

وأضاف «كشك» أن الاختبار التحريري يهدف إلى الوقوف على مدى استعداد وتأهيل الطالب للالتحاق بالجامعة، مؤكداً أن الجامعة حريصة على تأهيل الطلاب لسوق العمل من خلال مجموعة من البرامج البينية المتخصصة التي تواكب احتياجات سوق العمل الفعلية.

وأكد الدكتور عربي السيد كشك، انتظام الدراسة بالنسبة لطلاب الفرقة الثانية والثالثة والرابعة منذ بداية العام الدراسي الجديد، موضحاً أن الدراسة تركز على الجانب العملي أكثر من النظري، فضلاً عن التدريبات المكثفة التي تتيحها الجامعة للطلاب في عدد من الشركات والمصانع المتخصصة.

وأشار رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، إلى أن المقابلات الشخصية التي عقدت لطلاب الدبلومات الفنية جرت بصورة منتظمة، ويتم خلالها التعرف على خلفية الطالب عن التخصص الذي يرغب فيه ومستواه في اللغة الإنجليزية، مؤكداً أن الجامعة حريصة على تحسين مستوى الطلاب في اللغة منذ التحاقهم بمجموعة من الكورسات المتميزة.

ونوه إلى أنه جرى عقد ندوات تعريفية للطلاب الجدد عن برامج الجامعة وسوق العمل ودورها في تأهيل الطلاب لذلك.
 

عاجل