رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الصحة تطلق اليوم قوافل علاجية في قرى مرسى علم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنطلق وزارة الصحة القوافل العلاجية التابعة لمبادرة حياة كريمة بقرى مدينة مرسى علم، عقب الانتهاء من الكشف الطبي على أهالي قرى مدينتي حلايب وشلاتين ضمن القوافل التابعة للمبادرة.

و من المقرر أن تنطلق القوافل اليوم الأربعاء بالكشف الطبي على أهالي قرية الشيخ الشاذلي، وقرية أبو غصون اليوم وغدا، ثم تنتقل القوافل إلى وحدة طب الأسرة بمرسى علم، يومي و21 و22 أكتوبر.

وانتهت القوافل العلاجية التابعة لمبادرة حياة كريمة من عملها بإجراء الكشف الطبي وصرف العلاج مجانًا على أهالي حلايب ولمدة يومين، وذلك بعد الانتهاء من الكشف الطبي على أهالي قرى منطقة الخير، وادلدديب التابعيتين لمدينة الشلاتين، وقبلها إجراء الكشف على أهالي قرية الحمروين بالقصير.

وكانت انطلقت القوافل العلاجية الشهرية لمبادرة حياة كريمة عن شهر أكتوبر الثلاثاء الماضي والتي يبلغ عددها 8 قوافل علاجية، ويتم خلالها الكشف وصرف العلاج وعمل الفحوصات والإشاعات اللازمة لأهالي قرى البحر الأحمر المختلفة.

ومن مدينة مرسى علم من المقرر أن تنتقل القوافل إلى مدينة سفاجا وتحديدا بقرية أم الحويطات حيث يتم الكشف الطبي وصرف العلاج مجانا على أهالي القرية يومي 23 و24 أكتوبر الجاري، ومنها تنتقل القوافل أخيرا إلى وحدة صحة الأمل بمدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر وليتم إجراء الكشف الطبي وصرف العلاج مجانا يومي 25 و26 أكتوبر الجاري.

عاجل