رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شقيقة رونالدو تهاجم مدرب مانشستر يونايتد وتثير الجدل بشأن مستقبله

نشر
رونالدو وتين هاج
رونالدو وتين هاج

أثارت إلما فيرو، شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجدل بسبب منشور قامت بنشره عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تهاجم فيه المدرب إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد.

وكان مانشستر يونايتد تعادل أمام نظيره نيوكاسل بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي في بطولة الدوري الإنجليزي.

وشهدت مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل خروج كريستيانو رونالدو من المباراة في الدقيقة 72 من عمر المباراة، وهو ما استدعى شقيقة رونالدو لمهاجمة مدرب اليونايتد إريك تين هاج.

إلما أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو، هاجمت المدرب الهولندي من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعدما نشرت منشورًا لأحد الجماهير الذي كتب: "إذا استمر الوضع هكذا، سيرحل إريك تين هاج في يناير".

وعلقت إلما على المنشور من خلال حسابها على "إنستجرام": "هذا متأخر جدًا، مع رمز تعبيري (قيء)"، قبل أن تحذف الصورة، وهو ما أثار جدلا كبيرا.

يذكر أن كريستيانو رونالدو هذا الموسم في الدوري الإنجليزي لم يلعب سوى 340 دقيقة فقط، بينها مباراتين فقط أساسيًا من إجمالي 8 مباريات.

عاجل