رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حفل إنشاد ديني على مسرح الحكمة في ساقية الصاوي 28 أكتوبر

نشر
ساقية الصاوي
ساقية الصاوي

يقام حفل إنشاد ديني على خشبة مسرح الحكمة بساقية الصاوي في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة الموافق ٢٨ أكتوبر المقبل ،وسط حضور متوقع لعدد كبير من متذوقي هذا النوع من الفنون، وهو عرض فنى لفريق الإخوة أبو شعر، أو فرقة الصحابي أبو أيوب الأنصاري .
وقالت الفرقة - حسبما ذكر موقع الساقية على الإنترنت اليوم الثلاثاء -"لا يخرج المدح من أحدهم إلا من قلبه وما خرج من القلب محال أن يقع بغير القلب" لمدة ساعتين من الإنشاد والمديح فى حب رسول الله صلى الله عليه وسلم مع فرقة الأخوة أبو شعر.
يذكر أن فرقة أبو أيوب الأنصاري فريق إنشاد ديني من سوريا ، تتكون من 10 أعضاء، 6 منهم أخوة من عائلة "أبو شعر"، ووالدهم الشيخ موفق أحمد إسماعيل أبو شعر الحسيني الرفاعي ، والذى كان بشبابه منشدا لبعض العلماء الكبار في دمشق وكان عالما بالأنغام.
وتقدم ساقية عبد المنعم الصاوي الكثير من العروض الفنية المختلفة، وتأسست عام ٢٠٠٣ على يد محمد عبد المنعم الصاوي ابن الأديب الراحل عبد المنعم الصاوي ، وخلال تلك السنوات أصبحت ساقية الصاوي صرحا ثقافيا كبيرا يتوجه إليه الشباب من المصريين والعرب ولا يغفله الزوار الأجانب فيضعونه دائما على قائمة مزاراتهم الفنية بمصر.