رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجوم الراب يرثون كريم مدحت بعبارات مؤثرة

نشر
كريم مدحت
كريم مدحت

الشاب كريم مدحت مغني الراب لقى مصرعه اليوم إثر حادث سيارة بمدينة العبور، فيما أقيمت  صلاة الجنازة عليه  اليوم بالمسجد الكبير بمدينة العبور. 

كريم مدحت

سادت حالة من الحزم  نجوم الراب بعد وفاة زميلهم الشاب كريم مدحت، ما جعلهم يحرصون على نعيه من عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي أغرقت فيه صور كريم مدحت السوشيال ميديا مع عبارات الرثاء التي تعو له بالرحمة، ما جعل اسم كريم مدحت يتصدر محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن تصدر التريند عقب وفاته مباشرة.

ويجز ينعي كريم مدحت

ونشر ويجز ستوري عبر إنستجرام كتب فيها: "بكثير من الحزن أنعي الفنان كريم مدحت وأصدقائه.. الله يصبركم على البلاء ونسألكم الدعاء للمغفور له بإذن الله". 

كريم مدحت

كما حرص الرابر الشهير أبو الأنوار على نعي  صديقه الراحل كريم مدحت وهو يعلن مكان صلاة الجنازة عليه بالعبور بالمسجد الكبير، وكتب عبر إنستجرام:" انتقل إلى رحمة الله تعالى أخويا وصديقي كريم مدحت". 

كريم مدحت

وكذلك حرص أبيوسف على نعي صديقه الراحل وكتب عبر ستوري إنستجرام:" انتقل إلى رحمة الله أخونا وزميلنا كريم مدحت.. ادعو له بالرحمة". 

المشوار الفني لكريم مدحت 

ولد كريم مدحت يوم 2 يوليو عام 2000، وبدأ غناء الراب منذ عام 2018، وطرح خلال هذه السنوات حوالي 16 أغنية منها شيخ العرب وإيفرست.

كريم مدحت

وبدأ كريم مدحت مسيرته في غناء الراب عام 2018 تحت اسم "Red Eye" قبل أن يستقر على استخدام اسمه الحقيقي، وطرح 16 أغنية، أخرهم "جاية في بالي" التي صدرت يوم 6 أكتوبر.

ومن أشهر أعمال المطرب الراحل: "الغلطة، كلاكس، اركن، تعابين، إيفرست" وغيرها، كما طرح كريم مدحت يوم 6 أكتوبر الجاري آخر أغنياته عبر موقع يوتيوب وهي "جاية فبالي"، وحققت آلاف المشاهدات خلال أيام من كلماته.

كريم مدحت

وأوضح مغني الراب الراحل كريم مدحت في معلومات كتبها عن نفسه، أنه أحب الفن بعمر الحادية عشر، وبدأ في لعب الموسيقى بالمدرسة إلى جانب تصميم الجرافيك والفنون البصرية.

وأكد كريم مدحت في سيرته الذاتية أنه اتجه بعدها لكتابة وصناعة الأغاني في 2018، ليطرح 16 أغنية، أخرهم "جاية فبالي" التي صدرت يوم 6 أكتوبر الجاري.

عاجل