رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجلس الإسماعيلي يطالب الجماهير بالإلتزام بمبادئ الروح الرياضية والتركيز مع الفريق قبل مواجهة الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

طالب المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، الجماهير بالإلتزام بمبادئ الروح الرياضية والتركيز مع الفريق فقط ودعمه وتشجيعه دون النظر إلي أي شئ آخر خلال مواجهة القمة أمام الأهلي فى افتتاح النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز.

وشدد على ضرورة الإلتزام الكامل بقواعد التشجيع المثالي وتجنب الخروج عن النص بكل أشكاله خاصة الألفاظ الخارجة تحت أي مسمي وأن الفريق فى غنا عن مثل تلك الأمور التي تكبد النادي غرامات وخسائر مالية دون داعي وتسبب بشكل أو بأخر فى حرمان النادي من جماهيره التي تعد العنصر الأهم فى المنظومة ككل ويتأثر الفريق كثيراً ويفقد نصف قوته بغيابهم.

وواصل أن جماهير الإسماعيلي هي الداعم الأساسي والرئيسي للفريق متمنيا أن يستمروا على نهج الدعم والمساندة والمؤازرة ودعم كافة اللاعبين وتحفيزهم للمكسب ان شاء الله لاسيما أن الفريق فى أمس الحاجة لذلك من أجل تحقيق إنطلاقة مثالية فى المسابقة وتحقيق مسيرة الانتصارات المنتظرة.

واستكمل رئيس الإسماعيلي أنه يعلم جيداً مدى حب وعشق جماهير النادي للكرة الجميلة وأنها لا تكل أي ضغينة لجماهير المنافسين وتكن كل الاحترام والتقدير وتربطها علاقات جيدة مع المنافسين خاصة أن ذلك لا يتخطى حدود المستطيل الأخضر.

وأنهى تصريحاته أن الفريق يدخل هذا الموسم بتوقعات وطموحات وتطلعات جديدة متمنيا من الله عز وجل أن يوفق الفريق فى إسعاد هذه الجماهير التي تحملت مرارة تراجع النتائج على مدار المواسم الماضية وأن الفترة القادمة سيعمل النادي لن على إعادة البسمة لهم والصعود مجدداً لمنصات التتويج.

عاجل