رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إليسا ترسل قلوب حمراء إلى تامر حسني .. تعرف على السبب

نشر
إليسا
إليسا

نشرت المطربة اللبنانية إليسا مقطعا ترويجيا لحفل غنائي في الكويت يوم 24 نوفمبر المقبل تستعد إليسا لإحياءه، ما جعلها تتصدر محركات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

إليسا

ونشرت إليسا مقطع الفيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلقت إليسا على المقطع بقولها: "الكويت لا استطيع الانتظار".

إلبسا وتامر حسني 

كما أشارت الفنانة إليسا في تعليقها لحساب الفنان تامر حسني ووضعت إيموشن قلوب حمراء، بينما من المفترض أن يحيي الفنان تامر حسني حفلا غنائيا له في نفس موعد حفل الفنانة إليسا في الكويت.

إليسا

إليسا وأنا وبس 

يذكر أن المطربة اللبنانية طرحت إليسا مؤخرًا أغنية "أنا وبس" على موقع "يوتيوب"، من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع طارق توكل، وميكس وماستر إيلي، كما طرحت الفنانة إليسا أغنيتها "زهرة من الياسمين" التي تتعاون فيها مع الموسيقار أسامة الرحباني، عبر موقع "يوتيوب"، من كلمات كمال القبيسي.

إليسا

أما أغنية "من أول دقيقة" فقد طرحتها الفنانة إليسا بمشاركة المطرب المغربي سعد لمجرد والتي حققت نجاحا كبيرا، من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

إليسا وقصة حبها الجديدة

وكانت المطربة اللبنانية إليسا أكدت في وقت سابق عن دخولها فى قصة حب جديدة خلال هذه الفترة، مما يجعلها تكثف من طرح العديد من الأغاني الرومانسية، التي كان أخرها أغنيتها مع سعد لمجرد من أول دقيقة.

إليسا

وأضافت إليسا من خلال برنامج عرب وود، أنها بالفعل تعيش فى قصة حب جديدة خلال هذه الفترة، قائلة: "نعم أنا أحب جديد بس مفيش معلومات ممكن اقولها عن حبيبي سوري".

إليسا

وتابعت إليسا خلال لقائها أنها تحضر حاليًأ لألبومها الجديد، حيث انتهت من تسجيل عدد كبير من أغاني الألبوم استعدادا لطرحه بعد مونديال كأس العالم.

إليسا

وعن حفلاتها القادمة أكدت إليسا أنها  تعاقدت على إحياء مجموعة من الحفلات فى العديد من الدول المختلفة أبرزها السعودية والكويت وقطر، ثم بعد ذلك تستأنف العمل على ألبومها الجديد.

إليسا

وكشفت إليسا عن سر الغاء حفلها فى لبنان – وقتها - والذى كان من المقرر أن يقام فى بيروت. وقالت إليسا فى مداخلة هاتفية ببرنامج “et بالعربى” : "إن سبب إلغاء هذا الحفل هو عدم التنظيم المتفق عليه من قبل المدعو شيرين يسر".

عاجل