رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمود عبد المغني يشارك في مسلسل «حضرة العمدة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

انضم النجم محمود عبد المغني، للمشاركة في بطولة مسلسل "حضرة العمدة" أمام النجمة روبي، والمنتظر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2023 .

ومن المقرر أن يجسد "عبد المغني" خلال المسلسل دورا محوريا يسهم فى تحريك الأحداث بشكل مباشر وقوى، ويجسد شخصية جديدة تماما عن ما سبق وأن قدمه في أعماله المختلفة.

ومن المفترض أن يبدأ المخرج الكبير عادل أديب، في تصوير حلقات المسلسل خلال الأسابيع المقبلة، حيث يتم بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل، ومعاينة أماكن التصوير الخارجي، كما أنه من المفترض ان تستعين الشركة المنتجة ببعض المتخصصين الأجانب لتنفيذ عدد من المشاهد والجرافيكس حتى يظهر العمل بالشكل المطلوب.

مسلسل "حضرة العمدة" من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش «قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع»، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وإدوارد، ومحمود حافظ، ونهلة سلامة، ومحمد الصاوى ومن إخراج عادل أديب، وتواصل حاليًا مجموعة فنون مصر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى التعاقد مع باقى نجوم وابطال المسلسل.

عاجل