رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نوال الكويتية تفقد سنوات من عمرها بعد إجراء عملية تجميل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أغرقت صور الفنانة نوال الكويتية صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد خضوع نوال الكويتية لعملية تجميل، منحتها إطلالة رشيقة، وجعلتها تبدو أصغر سنا، ليظهر الوجه نحيفا، بعد إزالة أسفل الزقن، ما جعل الجمهور يعلق على الصور بقوله "تسلم إيدك يا دكتور.

نوال الكويتية 

واعتادت نوال الكويتية على نشر صور تظهر بهجتها، وهي ترتدي ملابس كاجوال تظهر جسمها الممشوق، ما يجعلها تحظى بدعم كبير من المتابعين الذين يعلقون على صور نوال الكويتية بعبارات تعبر عن إعجابهم بها. 

نوال الكويتية 

وتعتمد نوال الكويتية على وضع مساحيق صاخبة، ذات ألوان وصفت بالغريبة خاصة ألوان أحمر الشفاه والعيون، في الوقت الذي تمتلك فيه شعرا أسود ينسدل على كتفيها، قامت بتغيير لونه في الفترة الأخيرة. 

نوال الكويتية 

وتصدرت نوال الكويتية، تريند جوجل عقب  ظهورها بإطلالة شبابية من خلال  أحدث صورة لها، فيما تداول  رواد مواقع السوشيال ميديا صورها، وهم يؤكدون أن الفنانة نوال الكويتية خضعت لعملية تجميل لتبدو أصغر في السن، في حين أن الصورة التي تم نشرها كانت عن طريق جراح التجميل والذي كتب عليها عبارة " " مع قيثارة الخليج الفنانة نوال تشرفت بزيارتك".

وعكة صحية للفنانة نوال الكويتية 

خلال شهر يونيو الماضي تعرضت الفنانة نوال الكويتية إلى وعكة صحية ، وقامت بتوجيه  رسالة شكر لكل من سأل عليها بعد تعرضها للوعكة الصحية التي أدت إلى إلغاء حفلها فى موسم جدة. 

وبسبب ذلك غردت نوال الكويتية قائلة: "شكرًا لكل الزملاء ولجمهوري الغالي على السّؤال والاطمئنان.. الله لا يحرمني منكم جميعًا ولا يريكم مكروه، وأنا الحمدلله بخير".

نوال الكويتية 

نوال الكويتية وإلغاء حفلها في موسم جدة

وكانت الفنانة نوال الكويتية أعلنت عن  إلغاء حفلها في موسم جدة، في أول من يوليو بسبب وعكة صحية تعرضت لها، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة : "جمهوري الحبيب أعتذر منكم لعدم قدرتي على إِقامة حفل جدّة بسبب وعكة صحّية خفيفة أمر بهِا وأرجو تقبّل اعتذاري وأشوفكم على خير وعلى حب".

نوال الكويتية 

وعلى جانب آخر تتعاون الفنانة نوال الكويتية، في عمل فنى جديد مع الملحن حامد هاشم، وعبرت نوال عن سعادتها بهذا التعاون لافتة إلى أن العمل يجرى تنفيذه من كلمات مشرف العتابى، ومن توزيع نور هاشم، وإشراف الملحن مشعل العروج .

عاجل