رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن بني سويف» تناقش مشاكل منتجي النباتات الطبية والعطرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت أمانة قطاع الأعمال في حزب مستقبل وطن ببني سويف، بالتنسيق مع أمانة مركز سمسطا، ندوة بعنوان" النباتات الطبية والعطرية طريق زيادة الصادرات والمساهمة في توطين الصناعات الدوائية"، وذلك بمقر أمانة سمسطا، حضرها عدد من منتجي النباتات الطبية والعطرية.

 

يأتي ذلك في إطار دور حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام، بتشجيع التصنيع الزراعي والاهتمام بالمحاصيل ذات الميزة التنافسية.

 

وفي إطار توجيهات النائب حسام العمدة أمين حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف، وإشراف الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم بالحزب، بالاهتمام بالميزة التنافسية لمحافظة بني سويف في إنتاج النباتات الطبية والعطرية وتشجيع التصنيع الزراعي والتعرف على مشاكل المنتجين وحصرها والعمل على حلها، ودراسة مُقترح بإنشاء رابطة أو مئات قانوني خاص بهم.

 

وتنفيذا لذلك، عقد محمد الزلقي أمين أمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن في بني سويف، ندوة بالتعاون مع أمانة سمسطا تحت عنوان " النباتات الطبية والعطرية طريق زيادة الصادرات والمساهمة في توطين الصناعات الدوائية" حضرها الدكتور جمال الدكروري أمين امانة الهيئات الاستشارية بأمانة المحافظة، والحاج وجيه مروان أمين التنظيم بأمانة سمسطا، وعلاء السعيد، أمين قطاع الأعمال في سمسطا، وعدد من منتجي النباتات الطبية والعطرية.

 

تناولت الندوة التي أشرف على تنظيمها أحمد سليمان أمين مركز سمسطا، مشاكل منتجي النباتات الطبية والعطرية، ومشاكل التصدير، والمعوقات التي تواجههم، وكيفية إنشاء رابطة لهم في إطار قانوني، كما تم مناقشة كارت الفلاح وأهميته.

عاجل