رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن بني سويف» تنظم قافلة طبية للكشف على المواطنين في سمسطا

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظمت أمانة الصحة في حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف بالتنسيق مع أمانة مركز سمسطا، قافلة طبية مجانية بقرية "بني حلة" حيث وقعت القافلة الكشف الطبي على أكثر من 350 مواطنًا في تخصصات " قلب، باطنة، جهاز هضمي، عظام، نساء وتوليد، أطفال"
يأتي ذلك  في إطار الدور المجتمعي للحزب برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام.
وتنفيذا لتوجيهات النائب حسام العمدة أمين الحزب في المحافظة، وإشراف الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم، والدكتور محمد بكري الخولي، أمين شئون الصحة والسكان بالمحافظة، والدكتورة هبة عبد العظيم أمين المرأة، بعقد مزيد من الندوات التثقيفية والتوعوية والقوافل الطبية، التي تهم المواطنين وتساعد في المحافظة علي صحتهم. 
ووقعت القافلة الكشف الطبي على أكثر من 350 حالة مرضية، في التخصصات المختلفة، بالإضافة إلى توجيهات وإرشادات للمترددين على القافلة، خلال خضوعهم للكشف الطبي، عن الوقاية من الأمراض المعدية وغير المعدية والنظافة الشخصية والمنزلية، التغذية السليمة للسيدات والأطفال وكبار السن.
عُقدت الندوة بإشراف كل من: الأستاذ أحمد جمال سليمان أمين مركز سمسطا، والحاج وجيه مروان أمين التنظيم بالمركز، والأستاذ أحمد حمدي إسماعيل، الأمين المساعد بالمركز، والأستاذ طه روبي أمين الصحة والسكان بالمركز، والدكتورة رشا خليفة أمين المرأة بالمركز.
حضر الندوة الدكتورة هبه عبد العظيم أمين المرأة بالمحافظة، والدكتور جمال الدكروري أمين الهيئات الاستشارية بالمحافظة، والدكتور عمر الخواجة بأمانة الصحة والسكان، بمشاركة عدد من الأطباء في التخصصات المختلفة وهم الأطباء: عمر الخواجة، فادي إبراهيم، وأحمد سعد شعبان، وأحمد سيد عبد العال.

عاجل