رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط المتهم بقتل موظفة داخل شركة في حدائق القبة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف غموض العثور على جثة فتاة مقتولة داخل شركة بمنطقة حدائق القبة، وألقت القبض على المتهم بارتكاب الواقعة.

وتلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغا بالعثور على جثة فتاة داخل شقة تدار كمقر لشركة بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ وعثروا على الجثة، وتبين أنها فتاة تدعى ف. ا، وتبلغ من العمر 32 سنة، مقيمة بمحافظة الجيزة، وتبين أنها مصابة بجرح في منطقة الرقبة، وتهشم رأسها.

وبإجراء التحريات وبجمع المعلومات، توصلت الأجهزة الأمنية إلى أن المتهم صعد إلى الشقة الخاصة بإحدى الشركات، وتعدى على الضحية وقتلها.

كما أفادت التحريات والتحقيقات بأن المتهم حضر إلى الشركة للسؤال عن عمل، وحينما صعد أخبرته الفتاة بعدم الحاجة إليه، وأنها بمفردها في الشركة وطالبته بالانصراف.

وأظهرت كاميرات المراقبة، أنه بعد نزول الشاب صعد مرة أخرى مستغلا تواجد الفتاة بمفردها في الشركة، ثم طالبها بمبلغ مالي ولما رفضت خطف هاتفها ثم ضربها بطفاية سجائر.

واعتراف المتهم بأنه حاول بعد ذلك الهرب، غير أن الفتاة صرخت، فعاد مرة أخرى وأسقطها أرضًا وجلس فوقها وضربها بالقوة عدة مرات.

وقال المتهم إنه ذهب إلى مقر الشركة للبحث عن عمل، وحينما أخبرته موظفة الريسبشن بأنها بمفردها اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها بالقوة، فصعد إلى الشركة وحدثت الواقعة، واعترف بأنه من متعاطي المواد والأقراص المخدرة، وسرق هاتفها ومبلغ 800 جنيه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عاجل