رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأرصاد» تتوقع سقوط أمطار على القاهرة ليلاً.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

توقعت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، سقوط  أمطار مساء اليوم تصل إلى القاهرة ليلاً، مشيرا إلى أن الأمطار على السواحل الشمالية الغربية ومحافظات شمال الوجه البحري على رأسها مطروح والعلمين والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، ستكون أمطار متوسطة وأحيانًا قد تكون رعدية ولن تصل لدرجة الأمطار الغزيرة والسيول.

 وقالت غانم- خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" والمُذاع عبر فضائية "ten"- إن  الأمطار على منطقة الغرب ستبدأ في فترات المساء وتدريجيًا مع دخول ساعات الليل ستمتد للمناطق الداخلية على رأسها جنوب الوجه البحري وقد تصل لـ القاهرة الكبرى خلال فترات الليل وستكون أمطار خفيفة ورعدية أحيانًا، مشيرة إلى أن الأمطار ستستمر على فترات متقطعة خلال ساعات الليل.

ونوهت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية بأن حالة عدم الاستقرار ستستمر حتى يوم الاثنين،  مشيرة إلى أن فرص للأمطار على مدار هذا الأسبوع في المحافظات المطلة على البحر المتوسط.

 وأشارت إلى أن اليوم سنشهد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خلال فترة النهار لتسجل العظمى في القاهرة 30 درجة مئوية، ولكن ستنخفض الحرارة بشكل ملحوظ خلال فترة الليل والأجواء ستكون مائلة للبرودة.

 أما غدًا الأحد مع استمرار حالة التقلبات الجوية سيكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة حيث متوقع أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى ما بين الـ 28 والـ 27 درجة مئوية.

 

عاجل