رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يضرب فلامبو بخماسية ويتأهل لدور الـ16 في أبطال إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق الزمالك على ضيفه فلامبو البوروندي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، باستاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحرز أحمد سيد زيزو، هدف تقدم الزمالك عند الدقيقة 4 من ركلة جزاء ناجحة سددها على يسار حارس مرمى المنافس.

ونجح لوناردو جاكوايا، في تسجيل هدف تعادل فلامبو عند الدقيقة 26، بعد تلقيه تمريرة طولية سددها من تسديدة داخل منطقة الجزاء في شباك محمد عواد.

وتمكن إبراهيما نداي، من وضع الزمالك في المقدمة من جديد بالهدف الثاني عند الدقيقة 32، بعد تلقيه عرضية رائعة ارتقى فوق الجميع وسددها برأسه قوية في الشباك.

وعمق أحمد سيد زيزو، جراح فلامبو البوروندي، بالهدف الثالث عند الدقيقة 40 بعد متابعة لكرة تصدى لها الحارس، ليضعها هداف الزمالك ببطن القدم في المرمى.

وأحرز زيزو الهدف الرابع للزمالك والثالث الشخصي له «هاتريك»، عند الدقيقة 88 بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية في الشباك.

واستطاع يوسف أسامة نبيه، تسجيل خامس أهداف الزمالك بالدقيقة 93 والأخيرة، بعدما استغل كرة ارتدت من الحارس ليسددها رائعة من بين قدميه في الشباك.

بهذا الفوز تأهل الزمالك إلى دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز ذهابًا بهدف دون رد، ثم كرر فوزه في الإياب بخمسة أهداف مقابل هدف، ليصبح مجموع المباراتين 6-1.

عاجل