رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق كلي لـ«ميدان ماجدة» في 6 أكتوبر لمدة عام اعتبارًا من اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت وزارة الداخلية، غلق كلي لميدان ماجدة أمام حركة المرور؛ تحديدًا المتجه من ميدان ماجدة إلى ميدان سيتي سكيب، والاتجاه القادم من ميدان سيتي سكيب إلى ميدان ماجدة.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، أن ذلك يأتي تزامنًا مع تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع المونوريل لمحطة (الحصري) بميدان ماجدة بالمحور المركزي الموازي بمدينة 6 أكتوبر ضمن مشروع المونوريل خط 6 أكتوبر (بداية من محطة وادى النيل بالمهندسين حتى المدينة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر).

وكشفت الوزارة أن الغلق يأتي لمدة 12 شهرًا إبتداءً من الساعة 12 صباح اليوم الجمعة الموافق 14/10/2022 حتى يوم الأحد الموافق 15/10/2023 لتنفيذ الأعمال الإنشائية المشار إليها وإجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

المركبات القادمة من نادى 6 أكتوبر وإمتداد محور 26 يوليو وترغب بالسير إتجاه ميدان سيتى سكيب تسلك المسار الآتي:

الدخول يميناً بشارع التحرير "قبل موقع الغلق مباشرةً، ثم إستكمال السير بشارع التحرير وصولاً حتى ميدان (17)، ثم الدوران إتجاه اليسار بميدان (17) باتجاه شارع (17) وصولاً حتى المحور المركزى الموازى بعد تجاوز منطقة الأعمال ثم الدخول يميناً إتجاه ميدان سيتى سكيب.

المركبات القادمة من ميدان سيتى سكيب وترغب بالسير إتجاه ميدان الحصرى تسلك المسار الآتى : الدخول يميناً بشارع كمبوند السرايا "قبل موقع الغلق بمسافة "150 مترًا".

ثم الدخول يساراً إتجاه شارع خلف مكتبة جامعة 6 أكتوبر، ثم إستكمال السير بشارع خلف مكتبة الجامعة وصولاً لميدان الحصري.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

عاجل