رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هاتريك لصلاح.. ليفربول ينفجر في وجه رينجرز بسباعية بدوري الأبطال

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

فاز فريق ليفربول على نظيره جلاسيكو رينجرز بسبعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب «إيبروكس ستاديوم» باسكتلندا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم رينجرز الاسكتلندي بهدف عن طريق سكوت أرفليد في الدقيقة 17، ورد ليفربول بسبعة أهداف عن طريق فيرمينو ثنائية 24 و55، ونونيز الثالث في الدقيقة 66 وهاتريك محمد صلاح في الدقائق 75 و80 و82 وهارفي أليوت السابع في الدقيقة 87.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الليفر للنقطة 9 في المركز الثاني ويتأهل الفريق لثمن نهائي دوري الأبطال، في حين تجمد رصيد رينجرز بدون نقاط في المركز الأخير.

وشهدت المباراة قبل بدايتها غياب الدولي المصري محمد صلاح عن التشكيل الأساسي لفريق ليفربول في محاولة من يورجن كلوب المدير الفني للريدز لإراحة اللاعب.

وشهدت دقائق الشوط الأول سيطرة واضحة لفريق رينجرز الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور وتمكن من إحراز هدف أربك به حسابات ليفربول في الدقيقة 17.

بعدها نجح ليفربول في العودة للمباراة واحراز هدف التعادل عن طريق فيرمينو في الدقيقة 24.

وحاول ليفربول إحراز هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني عاقب ليفربول رينجرز على تقدمه بهدف وتمكن من إحراز ستة أهداف دفعة واحدة في الشوط الثاني منها هاتريك الأجمل للدولي المصري محمد صلاح قاد به الريدز لتحقيق فوز سهل على الفريق الاسكتلندي ضمن به التأهل للدور التالي بالبطولة.

عاجل