رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريق سنهور أمانة سنورس وطامية في نهائي دوري مستقبل وطن بالفيوم

نشر
فريق سنهور يحتفل
فريق سنهور يحتفل بصعوده للنهائي

انطلقت صافرة البداية لدوري مستقبل وطن في نسخته الرابعة ٢٠٢٢ لدور الـ4 قبل النهائي بالفيوم على أرض ملعب دار رماد، وذلك انطلاقا من دور حزب مستقبل وطن لدعم الرياضة، وتحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب.

وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام، النائب الأول للحزب، وتفعيلا لدور حزب مستقبل وطن ومشاركته الفاعلة تجاه الشباب تحت رعاية النائب عبد القادر الجارحي امين الحزب بمحافظة الفيوم والنائب يوسف الشاذلي امين التنظيم، والنائب وليد هويدي رئيس اللجنة المنظمة، والدكتور محمد رجب، نائب رئيس اللجنة المنظمة لدوري مستقبل وطن بالفيوم في نسخته الرابعة.

وذلك فى حضور الأمناء المساعدين اللواء محمد أبوطالب، وأحمد صبرى البكباشي، والسادة مصطفى حسنى أمين حزب وطن قسم أول، و جمال دكرورى، أمين قسم تانى والأمناء، وأعضاء الأمانات النوعية بمركز سنورس، ومحمود عمر، أمين مركز طامية، وعمر النجار أمين مركز سنورس، وعماد اللواج، أمين مركز إطسا، والأمناء المساعدين والتنظيم بالمراكز، وأعضاء الأمانات النوعية بالمراكز، إضافة إلى حضور عدد جماهيري كببر للفرق. 

حيث فاز فريق طامية 6-1 على فريق الفوال وفوز فريق سنهور، أمانة سنورس 1-0 على فريق المندرة بهذه النتيجة صعد فريق طامية _ سنهور لنهائي دوري مستقبل وطن. 

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لإبراز طاقات الشباب على كافة الأصعدة والتي من بينها النشاط الرياضي، بمنظور جديد في نسخته الرابعة للعام الرابع على التوالي، وذلك من خلال إطلاق مثل تلك المسابقات التي من شأنها تأكيد اهتمام الحزب بالشباب والتفاعل مع هواياتهم بالشكل المحفز معنويا وماديا.

عاجل