رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق أولى عروض مسرحية «محطة مصر» في المنوفية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أطلقت الهيئة العامة لقصور الثقافة أولى عروض مسرحية "محطة مصر" من مشروع مسرح المواجهة في قرية سملاي التابعة لمركز ومدينة أشمون إحدى القرى التي شملتها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمحافظة المنوفية.

وقالت الهيئة - في بيان صحفي اليوم /الأربعاء/ - إن أولى العروض أقيمت بمركز شباب قرية سملاي وسط حشد جماهيري غفير ، ويأتي هذا العرض في إطار التعاون المتبادل بين وزارة الثقافة، والشباب والرياضة .

وتدور أحداث العرض - الذي تقدمه فرقة مسرح العرائس التابع للبيت الفني للمسرح - حول فتاة تتعرف على بعض العناصر الإرهابية الذين يخططون لزرع العبوات الناسفة داخل أحد القطارات في محطة مصر، وتحاول الطفلة الصغيرة منعهم من ذلك بشتى السبل.

يشارك في بطولة العمل مجدي فكري، وفاطمة محمد، وفرح حاتم، وشادي سرور، ونادين عطار، ومحمد عزت، وماهر محمود، وشكري عبد الله، وعادل عثمان، وديمه زناتي، وأحمد النمس، وبالاشتراك مع نجوم مسرح القاهرة للعرائس، وألحان حاتم عزت، وديكور سمير شاهين، وتصميم وتنفيذ عرائس ريم هيبه، ونحت عرائس محمود الطوبجي، وتنفيذ ميكانيزم يوسف مغاوري، وخالد عيسى، مخرج منفذ رفعت ريان، وتأليف محمد زناتي، وإخراج رضا حسنين.

عاجل