رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح أمام رينجرز.. مواجهة كسر «النحس» ومعادلة رقم دروجبا في دوري الأبطال

نشر
محمد صلاح مع ليفربول
محمد صلاح مع ليفربول

يسعى الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لقيادة فريقه نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم، التي ستجمع الريدز بنظيره جلاسكو رينجرز الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول بنظيره جلاسكو رينجرز الاسكتلندي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يدخل مباراة اليوم مع الريدز وعينه على تحقيق الفوز من أجل استعاد الثقة للفريق التي افتقدها خلال الفترة الماضية بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي واحتلاله المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري.

ليفربول يدخل مباراة اليوم وعينه على تحقيق الفوز فقط لا غير ولا بديل سواه من أجل الوصول لصدارة المجموعة، على أمل تعثر نادي نابولي أمام أياكس أمستردام الهولندي.

رقم قياسي في انتظار صلاح أمام رينجرز 

وينتظر محمد صلاح في مباراة اليوم تحقيق رقما قياسيا جديدا؛ حيث يحتاج صلاح لإحراز هدفين في مرمى الفريق الاسكتلندي من أجل الوصول للهدف رقم 44 مع الريدز في دوري الأبطال ومعادلة رقم الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق والهداف التاريخي للاعبين الأفارقة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 44 هدفا، خاصة أن صلاح لديه 42 هدفا مع الريدز في دوري الأبطال.

وفي حالة إحراز صلاح لثلاثة أهداف في مباراة اليوم مع الريدز سيتخطى رقم الإيفواري دروجبا ويصبح الهداف التاريخي للاعبين الأفارقة في دوري أبطال أوروبا.

صلاح أيضا في مباراة اليوم يسعى للعودة من جديد للتهديف وكسر النحس الذي يطارده الفترة الماضية سواء في البريميرليج أو دوري الأبطال.

عاجل