رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول مواجهة بين كولر وفيريرا.. موعد كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

نشر
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تترقب جماهير الكرة المصرية لقاء القمة المرتقب الذي سيجمع الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية.

مباراة كأس السوبر المصري فرصة أمام قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك نحو تحقيق أولى الألقاب في الموسم الكروي الجديد 2022-2023، حيث يتطلع كل فريق للفوز وتحقيق اللقب الأول له هذا الموسم مما يمنح أفضلية ودفعة قوية كبيرة نحو انطلاقة الموسم الجديد.

الأهلي سيدخل مباراة كأس السوبر أمام الزمالك بعد تدعيم صفوفه بـ3 صفقات فقط في الميركاتو الصيفي الماضي وهم شادي حسين وميسي والبرازيلي برونو سافيو.

أما الزمالك فدعم صفوفه بالعديد من الصفقات التي وصلت إلى 10 صفقات في عدد من المراكز ويسعى لانطلاقة قوية نحو الحفاظ على لقب الدوري الذي حققه آخر نسختين، بجانب المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية وبطولة الكأس والسوبر.

موعد كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

وسيكون موعد كأس السوبر المصري الذي يجمع الأهلي والزمالك في العاصمة الإماراتية أبو ظبي باستاد هزاع بن زايد، في تمام الساعة السابعة مساء يوم 28 أكتوبر المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 

ستكون القنوات الناقلة هي أون تايم سبورت، وأبوظبي الرياضية.

الزمالك سيخوض مباراة السوبر المصري بصفته بطل الدوري والكأس 2020 -2021، بينما يلعب الأهلي البطولة باعتباره وصيف البطولة.

مباراة السوبر أول اختبار لكولر مع الأهلي 

وتعد مباراة كأس السوبر المصري أول اختبار للسويسري مارسيل كولر مع النادي الأهلي، حيث أن الفوز والتتويج باللقب سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة وثقة كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

 بينما يأمل الزمالك تحت قيادة جوسفالدو فيريرا، مدرب الأبيض، لمواصلة حصد البطولات، بعد تتويجه بلقب الدوري موسمين متتاليين وتقديم موسم قوي النسخة الماضية بالدوري استحق عليها لقب الدوري.

عاجل