رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع 4 أشخاص أسفل عجلات القطار خلال عبورهم المزلقان في سوهاج

نشر
أرشيفية
أرشيفية

لقى 4 أشخاص من بينهم طفلة مصرعهم عقب اصطدام قطار بهم بدائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج حال عبورهم السكة الحديد لحظة مرور القطار من المزلقان الأوسط دائرة القسم، وهو مغلق حيث تبين أن المتوفين الأربعة من محافظة أسيوط.

ترجع الواقعة عقب تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج قبل قليل بلاغا من الخدمات الأمنية الموجودة لتأمين محطة سكك حديد طهطا والمزلقان الأوسط بدائرة القسم باصطدام قطار بــ 4 أشخاص حالة عبوره من المزلقان مما نتج عنه وفاتهم وتحويلهم إلى أشلاء تم نقل الجثامين الأربعة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين من التحريات الأولية عقب انتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وعمل المعاينة اللازمة أنه أثناء مرور القطار 2009 أسوان القاهرة من المزلقان الأوسط بمدينة طهطا شمال سوهاج وحال عبور 4 أشخاص مترجلين أثناء غلق المزلقان اصطدم بهم القطار وحولهم إلى أشلاء وتبين أنهم (أ . ع . ع . ح 39 سنة وم . ا . ع عامين، ود . ا . ح . ع 70 سنة، وأ . س . م 42 سنة)، وجميعهم يقيمون بمحافظة أسيوط.

تم رفع أثار الحادث من على شريط السكة الحديد وتجميع أشلاء المتوفين ونقلهم لمشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة، وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

عاجل