رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزيرة الثقافة تبحث مع محافظ جنوب سيناء استعدادات الوزارة للمشاركة في قمة المناخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحثت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، العروض الفنية المزمع إقامتها بعدد من الأماكن السياحية بمدينة شرم الشيخ والمقامة ضمن فعاليات مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ cop27 -قمة المناخ- الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ شهر نوفمبر المقبل.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته وزيرة الثقافة مع محافظ جنوب سيناء ،الثلاثاء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، بحضور عدد من قيادات وزارة الثقافة ومحافظة جنوب سيناء.
وذكرت الوزارة ، في بيان اليوم، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة اقتراح عدد من الأماكن السياحية الحيوية المهمة لتقديم هذه العروض التي تبرز الهوية المصرية أمام كافة المشاركين من مختلف جنسيات العالم.
كما قامت وزيرة الثقافة ومحافظ جنوب سيناء عقب اللقاء بتفقد قصر ثقافة شرم الشيخ ورافقها الفنان هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والمهندسة رانيا فايق المنسق العام لمشاركة وزارة الثقافة بقمة المناخ، كما تفقدت المسرح الروماني بقصر الثقافة، وذلك للوقوف على جاهزية القصر لاستقبال العديد من الفعاليات المصاحبة لقمة المناخ التي تستضيفها مصر في نوفمبر المقبل.
 

عاجل