رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يسرا تتصدر الترند بسبب عمتها

نشر
يسرا
يسرا

بسبب عمتها الفنانة الراحلة أمينة شريف تصدرت يسرا التريند لتصبح حديث السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، في حين بدأت محركات البحث عملها من أجل التعرف على عمة يسرا أمينة الشريف.

شاركت عمة يسرا أمينة الشريف في عدد من الأفلام خلال فترة الأربعينيات واشتهرت بالأعمال المسرحية في فرقة يوسف وهبي قبل أن تنطلق إلى عالم السينما ، ثم تبتعد مرة أخرى عن عن العمل الفني في أواخر الخمسينيات.

تحدثت الفنانة يسرا مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج  مساء dmc، عام 2017  عن علاقتها بعمتها الفنانة أمينة شريف، قائلة إن  والدها كان يعارض دخولها الفن، في حين كانت يسرا تتعجب  من رد فعله، لأن شقيقته وهى عمتها أمينة الشريف تعمل في مجال الفن.

عمة يسرا أمينة الشريف 

ولدت عمة الفنانة يسرا أمينة شريف، في 26 يوليو 1912، لتبدأ  مشوارها الفني عام 1942، من خلال فيلم "على مسرح الحياة"، مع الفنان حسين رياض، والفنانة روحية خالد والفنان أنور وجدي.

يسرا 

وفي العام نفسه  شاركت  أمينة شريف، في فيلم آخر بعنوان "أحب الغلط"، الذي قامت ببطولته الفنانة تحية كاريوكا والفنان فؤاد شفيق وفي عام 1943 شاركت في بطولة فيلم حب من السماء وفيلم طاقية الإخفاء مع بشارة واكيم، ومحمد الكحلاوي، وفردوس محمد، أما آخر أعمالها فكان في عام 1960 وهو فيلم عمالقة البحار ورحلت في 13 سبتمبر 1981.

آخر أعمال يسرا 

وتواصل النجمة يسرا، التحضير لمسلسلها الجديد الذي تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم، في حين واختارت الشركة المنتجة للعمل اسم "حمدالله على السلامة"، وهو من تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج جمال العدل.

يسرا 

ومن المقرر، أن تعلن الشركة المنتجة خلال الفترة المقبلة، عن أبطال العمل، لبدء التصوير استعدادًا لطرح المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2023.

يسرا 

وكشفت الفنانة نيللي كريم، عن بدء التحضيرات لتصوير مسلسلها الجديد "روز وليلى" مع الفنانة يسرا، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو من المسلسلات المكونة من 12 حلقة.

ونشرت نيللي كريم صورة جديدة لها مع النجمة يسرا معلنة عن عملهما القادم «روز وليلى»، عبر خاصية ستوري على حسابها على "إنستجرام".

عاجل