رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح فرع للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات في الغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أعلن رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الغربية وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية الدكتور صلاح أنور الكموني، أنه تم الاتفاق على افتتاح فرع للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بمقر الغرفة التجارية لمحافظة الغربية؛ لتقديم خدمات الهيئة لمنتسبي الغرفة من المصدرين والمستوردين، وكذلك تقديم كافة خدمات الهيئة الخاصة بالسمسرة العقارية والدعاية والإعلان لمنتسبيها.


جاء ذلك في إطار التعاون الدائم بين الغرفة التجارية لمحافظة الغربية، والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات برئاسة المهندس عصام النجار.


وأكد الكموني - في تصريحات صحفية اليوم الاثنين - أن هذا الاتفاق يأتي في إطار حرص الغرفة التجارية بالغربية وهيئة الرقابة على الصادرات والواردات لخدمة جموع التجار والمصدرين والمستوردين والتيسير عليهم لسرعة إنهاء خدماتهم الخاصة بالهيئة.


وأشار إلى أنه تم الاتفاق على الإعداد الجيد بتجهيز مركز يليق باسم وسمعة الطرفين (الغرفة والهيئة) لتيسير وتسهيل إنجاز كافة المهام التي يحتاجها منتسبي الغرفة؛ بما يعود بالنفع على التجار والمواطنين في وقت واحد، وتوفير السلع اللازمة للمواطنين بما يحافظ على استقرار السوق ويوفر الكميات اللازمة من السلع لعدم التلاعب في الأسعار.

عاجل