رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القوى العاملة تعلن عن وظائف في القطاع الخاص برواتب تبدأ من 2400 جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت وزارة القوى العاملة عن تلقيها طلبات من 75 شركة قطاع خاص على مستوى 11 محافظة؛ لشغل 3981 وظيفة خالية في عدد من التخصصات، برواتب تبدأ من 2400 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر أكتوبر الجاري.


وذكرت الوزارة - في بيان اليوم الاثنين - أن نشرة التوظيف النصف شهرية التي تصدر عن الوزارة، تعلن عن فرص عمل جديدة متوفرة في 11 محافظة هي (القاهرة، الجيزة، الشرقية، المنوفية، البحيرة، دمياط، بورسعيد، جنوب سيناء، الوادي الجديد، قنا، أسوان)، كما تضم النشرة التخصصات التالية (مهندسين، مشرفين، مدرسين، مندوبين مبيعات، سائقين، وعمال تفصيل وحياكة بكافة تخصصاتها، مهن فنية، إدارة هندسية، تمريض، كيميائيين، وأخصائي تمويل وخدمات مالية، ومندوب دعاية، وكافة تخصصات وظائف الفندقة).


وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.


وتقوم الوزارة - من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات - باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالها إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص.
 

عاجل