رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد طلاقها من هيثم محمد.. وفاء قمر تعبر عن أحزانها بأغنية لـ رامي صبري

نشر
وفاء قمر
وفاء قمر

فوجئ جمهور الفنانة وفاء قمر بها تنشر صورة لها عبر ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" عقب إعلان طلاقها من الفنان هيثم محمد.

وفاء قمر وهيثم محمد

أما المفاجأة فهي أن الصورة التي نشرتها وفاء قمر تجمعها بزوجها السابق هيثم محمد، إلا أن وفاء قمر  قامت باقتصاص صورة طليقها. 

وفاء قمر والأغنية الحزينة 

استعانت وفاء قمر بأغنية حزينة  حتى تعبر  عن حالة الطلاق، وهي أغنية "ولسة ياما" للفنان رامي صبري، التي يقول مطلعها: ولسة ياما هنودع ونتودع

طلاق وفاء قمر وهيثم محمد

وبعد زواج دام 5 سنوات أعلنت الفنانة وفاء قمر، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خبر انفصالها عن زوجها هيثم محمد، وكتبت وفاء قمر منشورا على صفحتها تقول فيه: « أعلن رسميا الانفصال عن الفنان هيثم محمد.. كل شيء نصيب.. والحمد لله على كل حال».

وفاء قمر وهيثم محمد

ولم تعلن وفاء قمر عن سبب الانفصال بشكل واضح، وتفاعل معهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب الانفصال، ولكن قرر الطرفان عدم الإفصاح عن السبب والاحتفاظ به لهما.

زواج وفاء قمر وهيثم محمد 

وعقدت وفاء قمر قرانها على هيثم محمد في شهر أبريل 2017، واحتفل الفنان هيثم محمد والفنانة وفاء قمر، بعقد قرانهما داخل إحدى قاعات مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، فيما ظهرت العروس بفستان زفاف قصير للغاية.

 

وفاء قمر وهيثم محمد

يذكر أن الفنان هيثم محمد لم يقدم  أي أعمال فنية خلال فترة زواجه من الفنانة وفاء قمر، وآخر أعماله مسلسل إذاعي يحمل اسم "خيوط الشمس" من إخراج يسرية علي، وتأليف محمد عبد العزيز، ومن بطولة عزت العلايلي، راشد الشمراني، إنعام سالوسة، أشرف عبد الغفور.

وفاء قمر وهيثم محمد

كما قدم قبله فيلم "أسد سيناء" عام 2016، ومن إخراج حسن السيد، وتأليف عادل عبد العال وعمرو البدالي، ويبرز بطولات حرب أكتوبر 1973 .

وفاء قمر وسلسال الدم 

أما الفنانة وفاء قمر فقد قدمت بعد زواجها مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، والذي جسدت فيه شخصية "آمال"، مع الفنانة عبلة كامل ورياض الخولي وعدد كبير من الفنانين.

عاجل