رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

1500 وظيفة لأبناء مدينة أكتوبر الجديدة السبت المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تُنظم جمعية مستثمري السادس من أكتوبر برئاسة الدكتور محمد خميس شعبان، يوم السبت المقبل، ملتقى لتوظيف 1500 شاب وفتاة من أبناء مدينة أكتوبر الجديدة بالتعاون مع جهاز المدينة ومجلس الأمناء.

قال ريمون عطا الله، رئيس لجنة التوظيف والتشغيل بالجمعية، بأن الملتقى سيشهد حضور ممثلي الشركات لمقابلة طالبي التشغيل لعرض كافة الفرص التوظيفية عليهم والتعاقد معهم وفق الاشتراطات التي تٌطبقها الجمعية لتحقيق مصالح كافة الأطراف وتوفير بيئة عمل مناسبة للعمال والموظفين.

وأوضح رومون بأن أبرز القطاعات التصنيعية التي ستعرض الفرص التوظيفية على أبناء أكتوبر الجديدة كلا من صناعة السيارات والبلاستيك اللمبات والصناعات الغذائية والكيماوية.

وفى نفس السياق أشاد المهندس مصطفي عبيد عضو مجلس إدارة الجمعية و رئيس مجلس أمناء أكتوبر الجديدة بالتعاون المشترك بين جمعية مستثمري أكتوبر وجهاز المدينة برئاسة المهندس محمد عبد المقصود من أجل تحقيق التكامل بين القطاع العام والخاص في توفير بيئة عمل مناسبه لتشجيع الاستثمار من ناحية وتقليص معدلات البطالة من ناحية أخرى.

على صعيد متصل أكد المهندس أحمد راشد عضو مجلس إدارة الجمعية و رئيس لجنة الصناعة بمجلس أمناء أكتوبر الجديدة بأن الجمعية تحرص على توفير كافة الخدمات للعاملين بمصانع المدينة من خلال   توفير مواصلات لتنقلات عمالها وسكن وتأمين صحي وتأمين اجتماعي، علاوة على أن هناك شركات توفر وجبات غذاء وتأمين على الحياة.

عاجل