رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرقم 41 يصعد بـ روبي من جديد إلى قمة التريند

نشر
روبي
روبي

مرة أخرى صعدت روبي إلى قمة التريند بعد أن احتفلت أمس بعيد ميلادها، في الوقت الذي تحظى فيه روبي بجماهيرية عالية نتيجة مواهبها المتعددة في الغناء والتمثيل والرقص.

روبي 

واحتفلت روبي أمس بعيد ميلادها الـ 41 بعد مسيرة فنية شاركت من خلالها في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية، إضافة إلى إصدار العديد من الألبومات الغنائية. 

روبي 

اسمها الحقيقي رانيا حسين محمد توفيق، وشهرتها روبي، ولدت يوم  8 أكتوبر 1981، فيما  نصحها المخرج العالمي يوسف شاهين في فيلم "سكوت حنصور" بالتخلي عن أسمها، وأطلق عليها اسم "روبي" 

زوج الفنانة روبي

تزوجت الفنانة روبي من المخرج سامح عبد العزيز عام 2014، وانجبت منه ابنتها الوحيدة طيبة عام 2015، ثم تخلّل الزواج عدة انفصالات، ورفعت روبي دعوى خُلع عام 2015 بعد أشهر قليلة من إنجابها لطفلتها، وحدث الطلاق رسميًا في 25 فبراير 2017. 

روبي 

المسيرة الفنية لـ روبي

البداية الفنية لـ روبي جاءت عندما شاهدها المغني البولندي ميرييل رومانوف بالقرب من محيط الجامعة الأمريكية، وكان يبحث في تلك الأثناء عن موديل لتصوير إحدى أغنياته، فطلب من الفنانة من روبي مشاركته في تصوير الفيديو كليب، ووافقت، لتقرر بعدها الاستمرار في هذا المجال.

روبي و"فيلم ثقافي"

أول أعمال  الفنانة روبي هو «فيلم ثقافي» عام 2000، والذي أدت فه دورا صغيرا ، والفيلم من إخراج محمد أمين، وشارك في بطولته عدد من النجوم: فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، أحمد رزق,

روبي 

روبي ويوسف شاهين 

لفتت روبي نظر  المخرج العالمي يوسف شاهين بسبب ملامحها الفرعونية فرشحها  لدور في فيلم "سكوت حنصور" عام 2001، بطولة لطيفة وأحمد وفيق وأحمد بدير وماجدة الخطيب، والفنانة المعتزلة حنان ترك، وجسدت فيه  دور "بولا" ابنة الفنانة لطيفة.

روبي 

كما تمتلك روبي أرشيفا فنيا كبير  يحتوي على 15 فيلما سينمائيا وأكثر، وأبرزهم "فيلم ثقافي، الحفلة، ليلة البيبي دول، 7 ورقات كوتشينة، الوعد، الكنز الجزئين الأول والثاني، عيار ناري، يوم مالوش لزمة، الحرامي والعبيط، سكوت حنصور، الشوق، برا المنهج، واحد تاني".

ألبومات روبي

أصدرت روبي 4 ألبومات غنائية: ابقى قبلني، مشيت ورا احساسي، فين حبيبي، حتة تانية، كما طرحت روبي العديد من الأغنيات المنفردة أبرزها: ليه، أول مرة، لسه فيها كتير، أنا لو زعلانة، قلبي بلاستيك، واحدة جديدة، يا لرموش.

روبي 

روبي والأعمال الدرامية 

شاركت روبي في العديد من الأعمال الدرامية مثل: بدون ذكر أسماء، سجن النسا، رمضان كريم، أهو ده اللي صار، شقة ستة، ورانيا وسكينة.