رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكرواتي جفارديول عينه على تشيلسي وسط اهتمام توتنهام

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أبدى الدولي الكرواتي يوسكو جفارديول مدافع فريق لايبزيج الألماني لكرة القدم، اهتماما كبيرا بالانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي وسط ورود تقارير تفيد بتطلع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لضمه في نوافذ الانتقالات المقبلة .

وأوضحت شبكة كوت أوف سايد الإنجليزية إن توتنهام هوتسبير كان حريصًا على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا منذ عام لكن هذه الخطوة لم تتحقق حيث انضم إلى لايبزيج في صيف 2021 قادما من دينامو زغرب مقابل 18.8 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف 2026.

ويبدو أن غريم لندن "تشيلسي" قد انضم الآن إلى السباق للتعاقد مع المدافع ذي التصنيف العالي وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان البلوز يستطيع تأمين خدماته في الأشهر المقبلة.

ووفقًا للصحفي الموثوق في شبكة "جيف مي سبورت" سيمون فيليبس، فإن جفارديول منفتح على الانتقال إلى ستامفورد بريدج ويتطلع تشيلسي إلى توقيعه في النوافذ المقبلة.


وأوضح فيليبس: "يريد تشيلسي التوقيع مع جفارديول الصيف المقبل جنبًا إلى جنب مع نكونكو ، وهما يتحدثان حاليًا عن كلا اللاعبين وجفارديول منفتح على الانتقال.

جفارديول هو موهبة شابة مذهلة يلعب بالفعل على مستوى عال ولديه القدرة على التطور إلى قلب دفاع من الدرجة الأولى.


وجفارديول لديه شرط جزائي بحوالي 43.6 مليون جنيه إسترليني في عقده، وفقًا لصحيفة التليجراف، ويجب أن يكون تشيلسي قادرًا على تحمل تكاليفه كما أنه يتمتع بالموهبة والقدرة على تبرير الإنفاق على المدى الطويل ويمكنه إثبات أنه صفقة مربحة إذا تمكن من إظهار إمكاناته الهائلة.