رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بوروسيا دورتموند ينافس على ضم جونيور ديكسون لاعب كريستال بالاس

نشر
مستقبل وطن نيوز

ذكرت شبكة إتش إي تي سي الإنجليزية اليوم الأحد أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يراقب لاعب كريستال بالاس جونيور ديكسون، بهدف التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 17 عامًا في عام 2023.
وأوضحت الشبكة على موقعها الإخباري إن دورتموند ليس الوحيد الذي يهتم بالتعاقد مع ديكسون وذلك مع حرص فريق إيفرتون أيضًا على إحضار المراهق إلى جوديسون بارك العام المقبل، كما يتطلع نادي كي آر سي جينك البلجيكي أيضًا إلى المهاجم البالغ من العمر 17 عامًا، والذي كان في أفضل حالاته هذا الموسم.
ونجح فريق كريستال بالاس الرائع بالفعل في تسجيل سبعة أهداف وصنع هدفين في خمس مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت 18 سنة، وهذا هو الشكل الذي جذب انتباه دورتموند على ما يبدو إلى ديكسون.
نظرًا لأن ديكسون لم يوقع حتى الآن عقدًا احترافيًا مع فريقه، فهناك فرصة جيدة أن يخسر بالاس نجمه المراهق في الأشهر المقبلة، خاصة مع اقتراب شهر يناير المقبل، وسيظل كل من دورتموند وإيفرتون يحتفظان باهتمامهما باللاعب.
وخطف فريق بروسيا دورتموند تعادلا ثمينا من ضيفه بايرن ميونخ بنتيجة 2-2 مساء أمس السبت، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.
التعادل منح كل فريق نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 16 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري الألماني، بفارق الأهداف فقط عن بروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع.

عاجل