رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب الكرة النسائية يواجه الأردن في المباراة الودية الثانية

نشر
 المنتخب الوطني الأول
المنتخب الوطني الأول لكرة القدم النسائية

 يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم النسائية، ضيفه الأردني في المباراة الودية الدولية الثانية مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة (بتوقيت القاهرة)، على ملعب استاد أكاديمية الشرطة الرياضي بالعباسية.
وكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم النسائية حقق الفوز على المنتخب الأردني بهدف نظيف في المباراة الودية الدولية الأولى التي أقيمت مساء الخميس الماضى على ملعب اكاديمية الشرطة بالعباسية.
يأتي خوض المنتخب الوطنى للمباراتين الوديتين من اجل تحسين تصنيفه الدولى.
وأنهى المنتخب الأردني، تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة متجددة مع نظيره المصري، حيث أجرى المنتخب تدريبه الأخير للقاء مساء اليوم السبت على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب ديفيد ناشمينتو، وبحضور كافة اللاعبات، وارتكز على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية والفنية الخاصة بمباراة الغد.
وكان المنتخب الأردني وصل إلى القاهرة - يوم الإثنين الماضي - من أجل الدخول في معسكر مغلق يتخلله خوض المباراتين الوديتين، ويستمر المعسكر حتى العاشر من أكتوبر الجاري.
يأتي معسكر المنتخب الأردني في مصر في إطار اتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين الدكتورة دينا الرفاعى ، عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم والمسئول عن ملف الكرة النسائية، والاتحاد الأردني في شهر ابريل الماضي والتي تتضمن تبادل الخبرات والكفاءات، وعقد الدورات التدريبية لصقل المدربين والإداريين، إلى جانب المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بين المنتخبات النسائية بكل فئاتها.

عاجل