رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الداخلية يبحث مع وزير الحج والعمرة السعودي إجراءات تنظيم موسم الحج

نشر
وزير الداخلية
وزير الداخلية

استقبل محمود توفيق، وزير الداخلية، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وزير الحج والعمرة السعودي، الذي يزور القاهرة حالياً على رأس وفد رفيع المستوى من وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية.

واستعراض الجانبان، خلال اللقاء، أوجه التعاون بين وزارتي الداخلية والحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، فيما يتعلق بإجراءات تنظيم موسم الحج، وأعرب الوزير الضيف عن تقديره للجهود والإجراءات التظيمية التي تتخذها وزارة الداخلية سنويًا للترتيب والإعداد والإشراف على بعثة الحج المصرية، فضلًا عن تطلعه للتعرف على المعوقات التي قد تواجه الحجاج المصريين أثناء موسم الحج، وأية مُقترحات لتذليلها.

من جانبه أعرب وزير الداخلية، عن ترحيبه بزيارة الوزير السعودي، والوفد المرافق له في القاهرة، في ضوء العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين، فضلًا عن تقديره للجهود التي تضطلع بها السعودية لخدمة حجاج بيت الله، وتوفير كل أوجه الرعاية لهم.

وأكد، حرص وزارة الداخلية على مد جسور التواصل، وتعزيز آليات التعاون والتشاور المستمر مع وزارة الحج والعمرة بالمملكة، بما ييسر على قاصدى بيت الله الحرام من الحجاج المصريين آداء مناسك فريضة الحج على الوجه المأمول.