رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القوى العاملة تعلن انتهاء البرنامج التدريبي بالوحدة المتنقلة في الأقصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

ذكرت مديرية القوى العاملة بمحافظة الأقصر أنها أجرت الاختبار النهائي للمتدربات بالبرنامج التدريبي، الذي نظمته المديرية على مهنة التفصيل والحياكة بوحدة التدريب المتنقلة بالمحافظة ضمن مبادرة "مهنتك مستقبلك" والمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".


جاء ذلك في تقرير تلقته الوزارة من مدير مديرية القوى العاملة بالأقصر السيد السنجاب، بشأن تنظيم زيارة للمتدربات على مهنة التفصيل والحياكة بوحدة التدريب المتنقلة الموجودة بالمحافظة ضمن مبادرة مهنتك مستقبلك والمبادرة الرئاسية "حياة كريمة". 


وأكد مدير مديرية القوى العاملة بالأقصر - في تقريره - أنه تم الاختبار النهائي للمتدربات على مهنة التفصيل والحياكة بواسطة اللجنة المشكلة؛ تمهيدا لتسليمهم شهادات إتمام التدريب بعد انتهاء البرنامج التدريبي المعد، وبدء دورة جديدة على نفس المهنة. 


وأشار إلى أنه تم توجيه المتدربات بكيفية الاستفادة من التدريب في عمل مشروعات خاصة بهن، وتعريفهم بالجهات المانحة للقروض، والتي من ضمنها صندوق دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر لتقديم الدعم المالي والفني لمن ترغب، بالإضافة بتعليمهن كيفية عمل السيرة الذاتية وإعداد مقابلة شخصية ناجحة، وكيفية البحث عن فرص العمل لتحسين مستويات معيشتهم.
 

عاجل