رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رقم سلبي يطارد بوروسيا دورتموند قبل مواجهة بايرن ميونخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند نظيره بايرن ميونخ في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني.


وحقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني نتائج مخيبة للآمال فى المواجهات الأخيرة التى خاضها أمام غريمه التقليدي بايرن ميونخ فى كلاسيكو ألمانيا بمختلف المسابقات.

ونشر موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، أن دورتموند حقق انتصارا وحيدا في المواجهات العشر الأخيرة التى خاضها أمام الفريق البافارى بجميع البطولات خلال الفترة الماضية.

وجاء انتصار دورتموند الأخير ضد البايرن بهدفين دون مقابل فى كأس السوبر الألماني الذى أقيم 3 أغسطس عام 2019.

بينما نجح بايرن ميونخ فى تحقيق الفوز على بوروسيا دورتموند فى 9 من آخر 10 مواجهات جمعتهما فى كلاسيكو ألمانيا، وآخرها بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الجولة 31 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الماضى 2021-2022

ويدخل فريق بوروسيا دورتموند مباراة السبت وفي جعبته 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات و3 هزائم، ولم يتعادل في أى مباراة، ويستهدف استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقق الفوز على العملاق البافاري للتقدم لمراكز الصدارة في البطولة.

بينما يحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة أيضا، جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة وحيدة، ويتأخر بفارق نقطتين فقط عن فريقي يونيون برلين وفرايبوج متصدرا الترتيب

عاجل