رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأهلي 2008» يفوز على فاركو بثلاثية في افتتاح بطولة الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 في تحقيق فوز ثمين على ضيفه فاركو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الجمهورية.

جاء فوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف رغم طرد لاعبين من صفوف الفريق، إضافة إلى إهدار ركلة جزاء عقب الطرد الأول وقبل تسجيل أي هدف في اللقاء.

بدأ «أهلي 2008» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يوسف صنديد.

الدفاع: حسن مصطفى - عمر أسامة هشهش - عمر كمال - مهند أيمن.

الوسط: عمر العدوي - حمزة الدجوي - يوسف حلمي - حمزة عبد الكريم - عبد الرحمن رامي مانو.

الهجوم: محمد بشيري.

وشارك صالح موسى بدلًا من يوسف حلمي، ويوسف علاء بدلًا من محمد بشيري، ومحمد صبري شندي بدلًا من صالح موسى، وعمر محمود بدلًا من حمزة عبد الكريم، وزياد أيوب بدلًا من حسن مصطفى.

افتتح حمزة الدجوي التسجيل للأهلي في الدقيقة ٧٢، وأضاف عمر أسامة هشهش الهدف الثاني في الدقيقة ٨٩، واختتم محمد صبري شندي ثلاثية الفريق في الدقيقة ٩٠، قبل أن يسجل فاركو هدفًا وحيدًا قبل لحظات من نهاية اللقاء، ليحصد الأهلي أول ٣ نقاط في الموسم الجديد.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 علاء عبده مديرًا فنيًّا، ومحمد صلاح مدربًا عامًّا، ووليد الشناوي مدربًا لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إداري الفريق، ومحمد الجمال طبيب الفريق، ومحمد معاذ مخطط الأحمال، وعبدالله إمام إخصائي التدليك.

عاجل