رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزها التشكيل الأساسي.. مكاسب بالجملة للإسماعيلي بعد ودية طلائع الجيش

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فى ثالث ودياته أمام طلائع الجيش بثنائية نظيفة، التى أقيمت مساء أمس ضمن برنامج الإعداد لخوض غمار الموسم الجديد.

ويستعرض ” المركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي “ أبرز الملامح التي حرص الإسباني جاريدو تحقيقها من خلال هذه الودية التي حملت طابع رسمي وفقاً لاتفاق مدربا الفريقين: 

– التشكيل الأساسي
حرص المدرب الإسباني على اشراك أغلب اللاعبين من أجل الاستقرار بشكل أكبر على العناصر التي سيتم الاعتماد على جهودها خلال المنافسات الرسمية.

– تعليمات خاصة
قام جاريدو بمنح أكثر من لاعب عدة تعليمات بغرض تنفيذها فى ودية الأمس؛ حيث ظل المدرب الإسباني طوال المباراة يُنبه على تلك التعليمات من أجل الالتزام بها، والاعتياد عليها قبل انطلاق الدوري العام فى نسخته الجديدة.

– تقييم الصفقات الجديد 
وكذلك استهدف جاريدو من تلك الودية مشاهدة اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم أمام فريق قوي للوقوف على جاهزيتهم، ومدى تحقق عنصر الانسجام والتناغم بين كافة عناصر الفريق.

– نقطة قوة 
الإسماعيلي ظهرت نقطة قوته على محورين الأول هما الظهيرين ونجاحهما فى إمداد المهاجمين بالكرات العرضية؛ وهو ما حدث بالفعل بجانب سرعة نقل الهجمة الفريق حيث بات تحت قيادة جاريدو لا يحتاج سوى إلى 4 لمسات من أجل الوصول لمرمي المنافسين.

– حلول جديدة 
ظهر نجاح الإسماعيلي خلال الودية فى ابتكار حلول جديدة غير معتاد بهدف الوصول لمرمي المنافس من خلال تطبيق الخطط الفنية التي تم التدرب عليها طوال الفترة الماضية.

عاجل