رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعث محافظو الجمهورية برقيات تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
 

ففي أسوان، أعرب المحافظ أشرف عطية -في برقيته- عن خالص التهاني القلبية - نيابة عن أبناء وأهالي أسوان - بجميع فئاتها وأطيافها، متوجهاً للمولي - عز وجل - أن يعيد هذه المناسبة العطرة على مصرنا الغالية، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على قيادتها السياسية المزيد من التوفيق، ويكلل خطاها دائماً بالنجاح لاستكمال مسيرة البناء والتنمية بما فيه خير الوطن والمواطنين.
 

كما بعث محافظ أسوان ببرقيات تهنئة مماثلة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

 

وفي سوهاج قال اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج في برقيته: " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة وأطيب التمنيات القلبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعياً المولى -عز وجل- أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وازدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن نحو مستقبل باهر ومشرق ".

كما بعث المحافظ برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وكبار رجال الدولة، وفضيلة الدكتور الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء هشام أمنة، وزير التنمية المحلية. .


وفي كفر الشيخ، قال المحافظ جمال نور الدين - في برقيته - "يطيب لى أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة كفرالشيخ في هذه المناسبة الإسلامية العظيمة بأصدق التهانى وأسمى آيات الاحترام بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف"، داعياً المولى - عز وجل - أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وازدهار، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها وأن يُديم علينا نعمة الأمن والأمان، وأن يحقق الشعب المصري ما يتمناه من تنمية وازدهار وتقدم في ظل قيادة الرئيس السيسي.
 

كما بعث المحافظ، برقيه تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وكبار رجال الدولة، وفضيلة الدكتور الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية.

وفي جنوب سيناء أرسل خالد فودة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، أعرب خلالها عن خالص التهاني القلبية، نيابة عن أهالي جنوب سيناء وعن الجهاز التنفيذي للمحافظة، متوجهاً للمولي -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة العطرة على مصر، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، متمنيا أن يديم على قيادتها السياسية المزيد من التوفيق ويكلل خطاها دائماً بالنجاح لاستكمال مسيرة البناء والتنمية بما فيه خير الوطن والمواطنين.
 

كما بعث محافظ جنوب سيناء برقيات تهنئة مماثلة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.


كما أرسلت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض برقية تهنئة، أعربت خلالها عن أسمى آيات الشكر لما يقدمه الرئيس السيسي للشعب المصري في كافة المجالات ودعمه الدائم للمؤسسات الدينية داعية الله أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الحبيبة بمزيد من التقدم والازدهار والرفعة والاستقرار.