رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء المهرجان الرياضي للمشي في القليوبية احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أطلق محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، اليوم الخميس، طلقة انطلاق المهرجان الرياضي الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة؛ احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك من أمام الديوان العام وحتى حديقة صقلية بمنطقة الفلل بمدينة بنها. 
 

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم الخميس- أنه شارك في المهرجان 500 شاب وفتاة من أبناء مراكز الشباب على مستوى المحافظة وأعضاء فرق الجوالة والفرق الكشفية وأبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، رافعين أعلام مصر في ملحمة وطنية تحيي ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة. 
 

وشهد محافظ القليوبية ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية محمد الصبروط عروضا فنية ورياضية نظمتها إدارة الرياضة بالمديرية، احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر قدمتها فرقة الفنون الشعبية وأبطال الكاراتيه بمراكز شباب المحافظة. 
 

وأكد المحافظ دعمه لإقامة مثل هذه الفعاليات، والتي تأتي تماشيًا مع توجهات القيادة السياسية بنشر الممارسة الرياضية للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لكافة المواطنين خاصة النشء والشباب وجعل الرياضة أسلوب حياة والتي يؤكد عليها الرئيس السيسي بشكل مستمر في كثير من توجيهاته، مثمنا الدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة في دعم جهود الدولة فيما يتعلق بالشباب المصري من منطلق أن الشباب هم قوة الحاضر والأمل في المستقبل. 
 

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أطلق إشارة البدء بكلمته للشباب عبر تقنية (الفيديو كونفرانس) إيذانا ببدء المهرجان الرياضي والاحتفالات بجميع محافظات الجمهورية في وقت واحد؛ تعبيرا عن وحدة الهدف وتعظيم ذكرى أكتوبر المجيدة في نفوس النشء والشباب وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن. 

عاجل