رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اجتماع موسع بجنوب سيناء لمناقشة الاستعدادات الخاصة بمؤتمر المناخ «كوب 27»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، اجتماعا موسعا، لمتابعة الأعمال المنفذة في شرم الشيخ في إطار الاستعدادات الخاصة بمؤتمر تغير المناخ المنعقد بشرم الشيخ "كوب 27".

وذكر بيان من محافظة جنوب سيناء أن الاجتماع تناول استعراض الملاحظات التي تم تسجيلها خلال جولات المحافظ المستمرة وتلافيها، بالإضافة لتذليل أية عقبات قد تواجه التنفيذ، وإجراء التنسيقات المختلفة مع الجهات والشركات المنفذة.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على المتابعة اليومية المستمرة للمشرفين والاستشاريين والجهاز التنفيذي للمدينة، وتكثيف العمالة ومضاعفة ساعات العمل للانتهاء من كافة الأعمال قبيل مؤتمر قمة تغير المناخ.

ووجه المحافظ ببدء أعمال السواري الخاصة بأعلام الجمهورية والتي تصل ارتفاعها إلى 25 متر بالإضافة لتكثيف سواري أعلام الدول المشاركة في المؤتمر.

حضر الاجتماع الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، والدكتور طارق صبحي المشرف علي أعمال اللاند سكيب بمدينة شرم الشيخ، وضم الاجتماع كافة الشركات والجهات المنفذة والمشرفة على أعمال التطوير بمدينة شرم الشيخ، وجميع مديري الإدارات المالية والمعنية، ومديري المديريات المسؤولة عن الأعمال، والاستشاريين، ورئيس مدينة شرم الشيخ.

عاجل