رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف المدرب أحمد عادل عبد الرحمن 5 سنوات

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة استقباله خطابًا رسميًا من نظيره الإفريقي بشأن تزوير أحد المدربين رخصة تدريبية.

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا، جاء فيه: "بشأن ما تداولته وسائل الإعلام في الساعات الأخيرة، حول مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نظيره المصري، فيما يتعلق بإيقاف أحد المدربين المصريين، عقب ثبوت تزويره رخصة تدريبية، يود الاتحاد المصري لكرة القدم توضيح الآتي:

- القرار صدر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "CAF" بإيقاف المدرب، بعد تقديمه رخصة منسوبة إليه، وثبت لدى الاتحاد الإفريقي عدم تواجد اسم المدرب بين الحاصلين على الرخص التدريبية الصادرة منه.

- الرخص التدريبية بمختلف فئاتها لا يتم إصدارها عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث يصدرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "CAF".

- يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم ممثلًا في الدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين بالاتحاد بمراجعة أسماء جميع المدربين المصريين الحاصلين على دورات تدريبية، بشكل مباشر مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لعمل حصر كامل بأسماء جميع المدربين المصريين الحاصلين على الرخص التدريبية بمختلف فئاتها.

إيقاف أحمد عادل عبد الرحمن 5 سنوات

وعاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" المدرب المصري أحمد عادل عبد الرحمن إبراهيم بالإيقاف لمدة 5 سنوات، ومنعه من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم الإفريقية.

وأرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خطابا إلى الاتحاد المصري يخطره فيه بإيقاف المدرب المصري أحمد عادل عبدالرحمن، بسبب عدم حملة لرخصة التدريب.

وتابع كاف في بيانه أن المدرب المصري قام بتزوير رخصة التدريب، حيث أن كاف لم يصدر للمدرب مثل هذه الرخصة مما يعني أنه قام بتزوير تلك المستندات.

عاجل